الرئيسية | برامج الريجيم | ريجيم الدكتور اسامه حمدي

ريجيم الدكتور اسامه حمدي

حجم الخط: تصغير حجم الخط تكبير حجم الخط

يقول الدكتور:- ان النقص في هذا النظام نقص حقيقي لانه يتم من دهن الجسم لذا ليس من السهل اعادة تكوينه في فترات قصيره لذلك يبقى الشخص دون زياده لفترات طويله جدا طالماحافظ في اكله على نظام متوازن وقلل من السكريات والدهون

.

وان النقص وان كان كبيرا لايؤثر على اي من القياسات الحيويه داخل الجسم .

يصلح لجميع الاعمار ولاضروره للفيتامينات مع ضرورة الالتزام بالوجبات المذكوره دون تعديل
ان حيز المعده يباء في النقصان بالتدريج فيجد الشخص نفسه يصل الى مرحلة الشبع بسرعه شديده


الاسبوع الأول

الفطور اليومي:- بيضتين مسلوقه+ نصف برتقاله


السبت
الغداء:- فاكهه صنف واحد وبأي كميه( ماعداالمناجو والتين والموز ممنوع)

العشاء:- لحم مشوي ( شرائح اومفروم)+سلطة خضروات


الأحد

الغداء :- دجاج مسلوق اومشوي +طماطم+برتقاله وحده

العشاء:- 2 بيضه مسلوقه+ سلطه(خيار,خس,طماطم,جزر,فلفل اخضر)+توست واحد +برتقاله


الأثنين


الغداء:- جبن قريش اوجبن منزوع الدسم بأي كميه+توست واحد+طماطم

العشاء:-لحم مشوي اومفروم +سلطه

الثلاثاء

الغداء :- فاكهه صنف واحد باي كميه
العشاء:- لحم مفروم اومشوي وسلطه


الاربعاء


الغداء:-2 بيضه مسلوقه+ خضار مسلوق
العشاء:- سمك اوجمبري اوتونه مصفاه من الزيت +سلطه+برتقاله


الخميس

الغداء:- فاكهه صنف واحد باي كميه
العشاء :- لحم مشوي وسلطه


الجمعه

الغداء :-دجاج مسلوق اومشوي+طماطم+خضار مسلوق+برتقاله


(مسموح مشروبات الدايت والقهوه والشاي والاعشاب بدون سكر)
مسموح تناول جزر اوخيار بين الوجبات(اختيار صنف واحد) ولكن قبل الوجبه بساعتين




الأسبوع الثاني


الفطور اليومي( 2 بيضه+نصف برتقاله)


السبت

الغداء:-2 بيضه مسلوقه+ سلطه
العشاء:-2 بيضه+برتقاله

الاحد

الغداء:- لحم مشوي(شرائح اومفروم بدون دهن)+سلطه
العشاء:-2 بيضه +برتقاله

الاثنين

الغداء:- لحم مشوي + خيار فقط
العشاء:- 2 بيضه مسلوقه + خضار مسلوق

الثلاثاء

الغداء:- 2 بيضه مسلوقه+جبن منزوع الدسم+خضار مسلوق
العشاء:-2 بيضه مسلوقه+ خضار مسلوق+طماطم

الاربعاء

الغداء:- سمك اوجمبري اوتونه مصفاه
العشاء:- 2 بيضه مسلوقه+ خضار مسلوق

الخميس

الغداء:- لحم مشوي+طماطم+برتقاله
العشاء:-خليط من الفواكه الطازجه

الجمعه
الغداء:- دجاج مسلوق اومشوي +طماطم+ خضار مسلوق+برتقاله
العشاء:-دجاج مسلوق+ طماطم+برتقاله


الاسبوع الثالث

السبت
طول اليوم:- اي نوع من الفاكهه وبأي كميه وفي اي وقت وبأي خليط ماعدا( العنب والمانجو والتمر والموز والتين

الاحد
طول اليوم:- اي نوع من الخضار المسلوق واي نوع من السلطه ( كل انواع الخضار مسموح بها ماعدا البطاطس والبقوليات الجافه

الاثنين
طول اليوم:-اي نوع من الفاكهه السابقه واي نوع من الخضار المسلوق في اي وقت وباي كميه

الثلاثاء
طول اليوم:-سمك اوجمبري اوتونه مصفاه باي كميه مع سلطة خس وجرجير فقط

الاربعاء
طول اليوم:- لحم مفروم اولحم مشوي اودجاج مسلوق اومشوي طول اليوم وباي كميه+خضار مسلوق

الخميس والجمعه:-فاكهه صنف واحد باي كميه في اي وقت


الاسبوع الرابع

الكميه المذكوره في كل يوم توزع على اليوم بدون موعد محدد ولكن بدون اي زياده

السبت
4 شرائح لحم مشوي اومسلوق اوربع دجاجه مسلوقه
3 طماطم
4 خيار
علبة تونه كبيره مصفاه من الزيت
1 توست
برتقاله


الاحد
2 شريحة لحم مشوي
3 طماطم
4 خيار
1 توست
1 تفاحه اوجوافه اوكمثري اوقطعة شمام
برتقاله


الاثنين

ملعقة جبن قريش اواي جبن ابيض منزوع الدسم
علبة تونه مصفاه من الزيت
طبق صغير خضار مسلوق
2 طماطم
2 خيار
1 توست
برتقاله

الثلاثاء
نصف دجاجه مسلوقه اومشويه
3 طماطم
4 خيار
1 توست
برتقاله



الاربعاء
ربع دجاجه مسلوقه اومشويه
2 بيضه
1 خس
3 طماطم
4 خيار
برتقاله



الخميس
2 صدر دجاجه مسلوق
ثمن كيلو جبن ابيض منزوع الدسم
1 توست
2 طماطم
2 خيار
1 زبادي
برتقاله



الجمعه
ملعقة جبن منزوع الدسم
علبة تونه مصفاه من الزيت
طبق صغير خضار مسلوق
2 طماطم
2 خيار
1 توست
برتقاله
العشاء خضار مسلوقه


46565مشاهدة
إضافة إلى: اضف المقال إلى الفيس بوك اضف المقال إلى قوقل اضف المقال إلى ماي اسبيس اضف المقال إلى technorati اضف المقال إلى ويندوز لايف بوك yahoo reddit myspace twitter furl Add to your del.icio.us Digg this story

الاشتراك في تعليقات feed التعليقات (91 تعليقات سابقة):

احسان مغربي في 23/05/2009 08:55:23
avatar
السلام عليكم.رجيم حلو مش صعب كتير.انا بعمل رجيم شوربه الملفوف وانزلت فقط 4 كيلو خلال اسبوعين بس مع رياضه مشي سريع ساعه كل يوم .رجيم الدكتور اسامه حمدي كم كيلو ننزل عليه حد جرب هذا الرجيم وحياتكم يكتب عن هذا الرجيم اي شئئ وبارك الله فيكم......
ممتاز اعترض
0
qosmio في 23/05/2009 12:58:15
avatar
تشكرررررات ابدا من اليوم ان شاء الله
ممتاز اعترض
1
lara في 24/05/2009 03:19:05
avatar
thanks
ممتاز اعترض
1
ربيعه في 24/05/2009 11:19:21
avatar
ريجيم حلو انشاء الله تستفيدو عليه بس انا ما عندي صبر بدي ريجيم بس يضعف الارداف فقط
ممتاز اعترض
-1
رنا في 25/05/2009 00:42:14
avatar
شكرا انا سمعت عن ريجيم بيشبهه ورفقاتي نزل وزنهم عليه . بس بدك حدا يقدر يلتزم!
ممتاز اعترض
1
رين في 27/05/2009 19:08:41
avatar
رجيم سهل بس لازم يكون في اراده
ممتاز اعترض
-2
نهلة في 30/05/2009 04:59:46
avatar
انا هموت من الرجيم دة عيزة حاجة سهلة
ممتاز اعترض
0
نورا في 30/05/2009 05:01:26
avatar
انا مش بقدر اكمل الريجيم للاخر اعمل اية
ممتاز اعترض
1
في 30/05/2009 08:12:23
avatar
اريد رجيم من غير بيض لو سمحتوا
ممتاز اعترض
0
هدى في 31/05/2009 19:25:26
avatar
very diffculttttttttttttttttttttttt
ممتاز اعترض
-3
ابو فيصل في 01/06/2009 08:29:40
avatar
هذا هو الريجيم الكيميائي
تنزل مع الرياضه بسرعه ولكن ترجع اسرع من الاول
وهو ريجيم خطير على الصحه
ممتاز اعترض
-1
ن-م في 02/06/2009 01:15:58
avatar
اعتقد بعد هذا الرجيم الشخص ينقلب دجاجه
ممتاز اعترض
5
ام خالد في 07/06/2009 20:24:53
avatar
اناغير مقتنعة ان يوجد شخص يستطيع ان يأكل فواكه طوال اليوم اياً كان نوع الفواكه اكيد سوف يمل والدجاج المسلوق بهذه الكثره ايضاً ممل
ممتاز اعترض
0
غاده في 08/06/2009 19:01:12
avatar
انا عاملة زى الاخت نورا بعد مابخس برجع اتخن تانى واسرع من الاول وماعنديش صبر ومش عارفة اعمل ايه ؟؟؟ حد يدلنى او يدينى نصيحة الللللله يخليكم
ممتاز اعترض
1
nersyan في 08/06/2009 22:54:23
avatar
ريجيم صعب وحسة انة مينفعش معايا خالص
ممتاز اعترض
0
سوسو في 09/06/2009 15:07:01
avatar
انا بعمل رجيم بس علي عصير البرتقال
ممتاز اعترض
-1
عاشقة مدريد في 11/06/2009 02:54:52
avatar
ان ريجيم ممتاز
ممتاز اعترض
2
غادة في 13/06/2009 16:04:21
avatar
انا هجرب الرجيم ده بس عايزة اعرف ممكن استبدال البرتقال بتفاح
ممتاز اعترض
3
غادة في 13/06/2009 16:04:22
avatar
انا هجرب الرجيم ده بس عايزة اعرف ممكن استبدال البرتقال بتفاح
ممتاز اعترض
0
منى في 15/06/2009 23:10:04
avatar
اناعوزة اعمل رجيم بس مش نافع معي لني بحب الاكل اعل اية
ممتاز اعترض
3
s0s0 في 17/06/2009 00:12:57
avatar
انا بعمل رجيم والله ما بكل غير تفاحة بليوم او بشرب عصير برتقال طول اليوم وما باكل حاجة بس بدي اضعف على طول قولولي ايش اعمل أأأأأأأأأأأأأأأأأأأمانة انصحوني بدي اضعف انا وزني 60 وصرت الحين 54 بدي اضعف واصير 44ال اسبوعين عاملة رجيم وما ضعفت ال 6 كيلو وانا والله ما باكل حاجة
ممتاز اعترض
-4
بيادر في 19/06/2009 18:33:59
avatar
سوسو مثلي خخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يعين
ممتاز اعترض
0
AYA KHEDR في 29/06/2009 14:45:56
avatar
انا عندي ايت كويس بس ياريت الالتزام بيهو هوة مش صعب هوة علي الرابط ده http://www.m3rof.com/vb/t26458.html
وبينزل 15 كجم في 5 اسابيع
ممتاز اعترض
-1
في 04/08/2009 01:09:14
avatar
راح اجرب من اليوم وراح ارجع الكم بعد اسبوع ونشوف ام علي
ممتاز اعترض
2
ميس في 06/08/2009 09:33:49
avatar
هدا الرجيم ممتاز بس ممكن اعرف الوزن المفقود عن طريق هدا الرجيم ويا ريت تعملنا ريجيم برمضان
ممتاز اعترض
0
حوحو الحبوبه في 02/09/2009 06:46:23
avatar
هذا الرجيم جداً ممتاز ولا يعلى عليه
ويوجد كتاب في المكتبه بأسم الدكتور و هو كتاب (رجيم 2000) للدكتور اسامه حمدي و الرجيم هذا لا بد من اتباعه بدقة و مع المشي بينزل كيلو في اليوم الواحد و عدم التلعب فيه لانه عند الحذف او تغير وجبه مكان وجبة لا ينزل الوزن و الا ماهيه مصدقتني خاليها تشتري الكتاب
و ادعو
انا زائرة فقط للموقع و ليست من المشتركين
ممتاز اعترض
0
حوحو الحبوبه في 02/09/2009 06:46:23
avatar
هذا الرجيم جداً ممتاز ولا يعلى عليه
ويوجد كتاب في المكتبه بأسم الدكتور و هو كتاب (رجيم 2000) للدكتور اسامه حمدي و الرجيم هذا لا بد من اتباعه بدقة و مع المشي بينزل كيلو في اليوم الواحد و عدم التلعب فيه لانه عند الحذف او تغير وجبه مكان وجبة لا ينزل الوزن و الا ماهيه مصدقتني خاليها تشتري الكتاب
و ادعو
انا زائرة فقط للموقع و ليست من المشتركين
ممتاز اعترض
2
shereen5555 في 17/09/2009 22:34:07
avatar
اناجربت هيدا الرجيم وضعفت 10 كيلو بس اول ماخلصتو وارجعت اكل عادي خلال اسبوعين رجعت ال10 كيلو وزياده الي بدو نصيحتي مايجرب لانو بالاول راح يفرح بالنقص السريع بس بعدين راح يبكي متلي والمثل بقول اسال مجرب ولا تسال طبيب ولكم حرية الاختيار
ممتاز اعترض
2
محروم من أهل في 19/09/2009 05:37:59
avatar
أتمنى لكم التوفيق وهذا رقم دكتور سعودي ومشهور بالتنحيف والرجيم اسمه فايز وادعوا لي
٠٠٩٦٦٥٠٣١٢١١٠١
ممتاز اعترض
0
جمانا في 26/09/2009 00:00:11
avatar
ما في برتقال شو البديل او ممكن الاستغناء عنه وشكرا
ممتاز اعترض
-2
1 2 3 4 next الإجمالي: 91 | عرض: 1 - 30

أضف تعليقك comment

الرجاء إدخال الرمز الذي تراه في الصورة :

مجلة رجيم
تسجيل الدخول
  • email أرسل الموضوع إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نص كاملة
ماهو الجديد؟
زيادة الوزن بعد الولادة

زيادة الوزن بعد الولادة

كيف تتخلصي من زيادة الوزن بعد الولادة
الفيتامينات

الفيتامينات الضرورية للاطفال

للآسف يفتقر الاطفال في وقتنا الحالي للتغذية الصحية وتنوع الفيتامينات، لذا ومن اجل الحفاظ على صحة سليمة، تنصح جمعية الطفولة الامريكية الأباء والامهات بضرورة تضمين غذاء الطفل انواع مختلفة من الفيتامينات.
اصدقائي

لا أجيد الحفاظ على أصدقائي! ما هو الحل ؟

أصعب ما في الصداقة ليس إقامة الروابط بل الحفاظ عليها
الفوز

أبنائنا والفوز والخسارة

الحياة فوز وهزيمة، مكسب وخسارة، حلاوة ومرارة، وأبناؤنا في أطوار تربيتهم يتعرضون للمواقف المختلفة، وتتأثر مشاعرهم بالأحداث الجارية سلبًا أو إيجابًا
الثقه بين الزوجين

إنعدام الثقه بين الزوجين

عزيزتي الزوجة .. مشكلتك أنكِ لا أثقى بزوجك لكثرة ما رأيتى منه من مكالمات ومشاهدة مواقع إباحية وتطور الأمر إلى أشد من ذلك ... فما الحل ؟
كفارة اليمين

ما هي كفارة اليمين بالتفصيل ؟

ما هي كفارة اليمين بالتفصيل ؟الحمد للهكفارة اليمين بينها الله تعالى بقوله: ( لا يُؤَاخِذُكُمُ اللَّهُ بِاللَّغْوِ فِي أَيْمَانِكُمْ وَلَكِنْ يُؤَاخِذُكُمْ بِمَا عَقَّدْتُمُ الأَيْمَانَ فَكَفَّارَتُهُ
الدعاء

ماحكم مسح الوجه بعد الدعاء

السؤالنشاهد البعض و بعد الآنتهاء من الدعآء يقومون بمسح وجوههم ..،و قيل انه نور بين اليدين والافضل مسحه ..،و قيل آنه بدعه ..،:: الحكم في
الثقة بالنفس

كيف تعززى ثقتك بنفسك

يمكنك تعزيز ثقتك بنفسك وذلك من خلال اكتشاف القوة الكامنة داخلك , و هناك عشرنصائح يمكن الاستعانة بها لزيادة الثقة بالنفس :
التوابل

أكثر التوابل فائدة في العالم

تصنّف التوابل Spices و الأعشاب على أنها نباتات تماما مثل الثمار والخضار.
رائحة بيت منعشة

كيف تحصلي على رائحة بيت منعشة؟

أن رائحة البيت هي أحد الامور الحسية الاولى التي تترك انطباعا دائما للزوار.
حاسبة نسبة الدهون في جسمك
قييم هذا الموضوع
3.94
العلامات
لا يوجد علامات لهذا المقال